ZaY.EL7elm

اجمل منتدى على الاطلاق لعشاق الرومانسيه و الحب


    الاتحاد يستأنف تدريباته استعداداً للإسماعيلى.. والإدارة تصرف راتب سبتمبر للاعبين

    شاطر
    avatar
    الأدهم
    ادارت المنتدي
    ادارت المنتدي

    عدد المساهمات : 86
    تاريخ التسجيل : 11/09/2009
    العمر : 31

    الاتحاد يستأنف تدريباته استعداداً للإسماعيلى.. والإدارة تصرف راتب سبتمبر للاعبين

    مُساهمة من طرف الأدهم في الإثنين سبتمبر 14, 2009 10:46 am

    استأنف الفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد تدريباته عقب الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون عقب مباراة الزمالك، استعداداً للقاء الإسماعيلى الذى سيقام «الأربعاء» المقبل على أرض استاد الإسكندرية وبذل محمد مصيلحى، رئيس النادى، محاولات عديدة لنقل المباراة من ملعب المكس إلى استاد الإسكندرية الذى يتفاءل به.

    من جهة أخرى، صرفت إدارة النادى مستحقات اللاعبين عن شهر سبتمبر ليلة مباراة الزمالك بإجمالى مليون و٢٠٠ ألف جنيه، كما قرر المجلس خلاال اجتماعه الأخير تعيين عامر حسين نائب رئيس منطقة الكرة بالإسكندرية مستشاراً للمجلس لشؤون الكرة عقب اعتذاره عن منصب مدير الكرة.

    وفى شأن مختلف، قرر المجلس رسمياً زيادة قيمة العضوية من «٥٨٠٠» جنيه إلى «٢٠» ألف جنيه بداية من أول نوفمبر المقبل، كما وافق المجلس على طلب إحدى الشركات الكبرى بالإسكندرية بالحصول على «١٠٠٠» عضوية جديدة بالقيمة الحالية وتقسيطها على خمسة أشهر. كان محمد مصيلحى، رئيس النادى، قد تعهد بمنح الشركة العضويات الجديدة بالتقسيط قبل الانتخابات.

    وفى الإطار ذاته، شكل المجلس لجنة رباعية تضم أشرف صدقى وشريف الحلو عضوى المجلس وجاسر منير، مدير النادى، وأشرف حشيش المستشار القانونى للبت فى مناقصة شركة الأمن والنظافة الجديدة.

    كما عقد المجلس عدة اجتماعات مع الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين بقيادة حسن أبوعبدة، وكذلك كرة السلة لبحث الاستعداد للموسم الجديد.


    _________________
    @@@ADHAM@@@

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 17, 2018 3:12 am