ZaY.EL7elm

اجمل منتدى على الاطلاق لعشاق الرومانسيه و الحب


    أنور سلامة يعالج أخطاء دفاع المصرى فى معسكر مغلق استعداداً للأهلى

    شاطر
    avatar
    الأدهم
    ادارت المنتدي
    ادارت المنتدي

    عدد المساهمات : 86
    تاريخ التسجيل : 11/09/2009
    العمر : 31

    أنور سلامة يعالج أخطاء دفاع المصرى فى معسكر مغلق استعداداً للأهلى

    مُساهمة من طرف الأدهم في السبت سبتمبر 12, 2009 6:00 am

    يدخل لاعبو المصرى عقب مران اليوم «السبت» معسكراً مغلقاً بإحدى القرى السياحية ببورسعيد يستمر حتى موعد لقاء الأهلى يوم الأربعاء المقبل ضمن الجولة الخامسة للدورى فى أول مباراة تقام على ملعب المصرى هذا الموسم بعد تطويره.

    يدخل جميع اللاعبين المعسكر بمن فيهم جورج أو الذى عاد من غانا يحمل تقريراً طبياً بإصابته فى ظهره، وسيجرى له طبيب الفريق د.مجدى الألفى أشعة على ظهره للتأكد من حقيقة الإصابة، ووضع البرنامج العلاجى اللازم حتى يلحق بمباراة الأهلى، وهناك اتجاه داخل الجهاز الفنى للدفع بالحارس الصاعد أحمد الشناوى بعد تألقه فى مباريات الفريق الودية بمعسكر ٦ أكتوبر.

    كان الفريق قد استأنف تدريباته يوم الأربعاء الماضى بملعب المريخ، وخاض لقاءً ودياً مع فريق الرباط دفع فيه أنور سلامة بجميع اللاعبين للوقوف على حالتهم الفنية والبدنية بعد معسكر ٦ أكتوبر، وحاول المدير الفنى علاج أخطاء لاعبى الدفاع وخلق مزيد من التجانس والتفاهم بينهم.

    كما أشرف أنور سلامة على تدريبات المهاجمين ولاعبى الوسط من أجل تفعيل دورهم وزيادة الفاعلية داخل منطقة الجزاء، وظهر فى التدريبات بمستوى جيد كل من حيدر أبوبكر ومحمد جودة والأدهم ووجيه عبدالعظيم والوافدين الجدد إياد صلاح وأحمد سعيد، بالإضافة إلى محمد خليفة وأحمد عثمان وأحمد حامد، والصاعدين يحيى يحيى ورامى صلاح، وكذلك المهاجم إسلام صلاح.

    وراقب أنور سلامة ومساعدوه فريق الأهلى فى مباراته أمس مع طلائع الجيش للتعرف على أسلوب لعبه. على صعيد آخر، اعتذر المجرى برتى بيشكى عدم تولى مسؤولية الإدارة الفنية لقطاع الناشئين، واجتمع مع كامل أبوعلى، رئيس النادى، واتفقا على أن يحصل على ٢٠ ألف دولار راتب شهرين، وتمثل قيمة الشرط الجزائى فى عقده ليرحل فى هدوء ويترك المسؤولية إلى على السعيد. وفى الشأن ذاته، قام رئيس النادى بدعم قطاع الناشئين بمبلغ نصف مليون جنيه.

    كما تعهد عصام الزهيرى، عضو المجلس، ببناء مطعم لفرق الناشئين بمبنى النادى الفرعى. وفى شأن مختلف، عاد الهدوء من جديد لمجلس الإدارة بعد الصراع على منصب نائب الرئيس، بعد أن أبدى عضو المجلس الحسينى أبوقمر تولى المنصب، فى الوقت الذى يرغب فيه كامل أبوعلى فى اختيار أيمن جبر، باعتبار أنه أقرب أعضاء المجلس إليه، وحتى لا يحدث انشقاق داخل المجلس تم تأجيل الملف إلى وقت لاحق، وأجرى اللواء مصطفى عبداللطيف، محافظ بورسعيد، اجتماعاً بمكتبه ضم جميع أعضاء مجلس الإدارة ونجح فى تقريب وجهات النظر بينهم، كما تبرع كل عضو بمبلغ مالى لتدعيم النشاط، كما وافق المجلس الشعبى المحلى على منح المصرى قطعة أرض مساحتها ٢٠ فداناً لبناء النادى الجديد


    _________________
    @@@ADHAM@@@
    avatar
    eljoker
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 29
    تاريخ التسجيل : 10/09/2009
    العمر : 28

    رد: أنور سلامة يعالج أخطاء دفاع المصرى فى معسكر مغلق استعداداً للأهلى

    مُساهمة من طرف eljoker في الأحد سبتمبر 13, 2009 12:29 pm

    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور  

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 23, 2018 3:20 am