ZaY.EL7elm

اجمل منتدى على الاطلاق لعشاق الرومانسيه و الحب


    ميدو يعلن الرحيل.. وشيكابالا يهدد بالمقاطعة

    شاطر
    avatar
    الأدهم
    ادارت المنتدي
    ادارت المنتدي

    عدد المساهمات : 86
    تاريخ التسجيل : 11/09/2009
    العمر : 31

    ميدو يعلن الرحيل.. وشيكابالا يهدد بالمقاطعة

    مُساهمة من طرف الأدهم في الإثنين سبتمبر 28, 2009 4:42 am

    يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك اجتماعاً مهماً اليوم «الاثنين» لبحث آخر التطورات الخاصة بالفريق الكروى الأول، ومناقشة تقرير المدير الفنى هنرى ميشيل عن أسباب التراجع وسوء نتائج الفريق، وتصريحاته التى أعقبت مباراة الإسماعيلى بأنه حضر لبناء فريق وليس المنافسة على الدورى.

    وسيقوم المجلس خلال الاجتماع أيضاً باعتماد معسكر دبى خلال فترة التوقف، وكذلك اتخاذ العقوبة المناسبة ضد محمود عبدالرازق شيكابالا، بعد اشتباكه مع الجماهير عقب لقاء الإسماعيلى بناء على طلب الجهاز الفنى الذى أوصى بتوقيع أقصى عقوبة على اللاعب وإيقافه لأجل غير مسمى.

    ويبحث المجلس أيضاً أزمة رفض أحمد الميرغنى تجديد عقده واعتماد تجديد عقد علاء على بعد موافقته على التمديد أسوة بزميله حازم إمام.

    يأتى ذلك فى الوقت الذى أعلن فيه أحمد حسام «ميدو» الرحيل عن الزمالك خلال موسم الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، رداً على تحميله مسؤولية تراجع مستوى ونتائج الفريق، وقال: سأرحل فى يناير إذا كان ذلك فى مصلحة الزمالك، وأكد أنه عاد لناديه القديم رداً للجميل، وأملاً فى الإسهام فى عودة الانتصارات، لكنه لم يتوقع الهجوم ضده بهذا الشكل، واتهامه بالتهرب من مباراة الإسماعيلى، وأبدى ميدو حزنه لتراجع مستوى الفريق، وكذلك لحملة الهجوم الشرسة وغير المبررة التى يتعرض لها الفريق، رغم أن الموسم مازال فى بدايته، وأن المشوار مازال طويلاً.

    وتوقع ميدو أن يستعيد الفريق مستواه أمام الجونة بعد تدارك الأخطاء السابقة، وحدوث الانسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى.

    فيما هدد شيكابالا خلال جلسة مع بعض زملائه بمقاطعة التدريبات فى حالة تغريمه مالياً أو إيقافه، وأكد أن انفعاله أمر طبيعى، ورد على تجاوزات الجماهير فى حقه، وقال: لقد اعتادت قلة من الجماهير مهاجمتى وسبى، كما أننى لم أقصد إهانة الجماهير. وطالب شيكابالا مسؤولى ناديه بعدم ذبحه، وأكد أنه يشعر بأن أيامه باتت معدودة فى القلعة البيضاء.

    وكان الفريق قد استأنف تدريباته أمس على أرض ملعب حلمى زامورا، بعد انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق لمدة ثلاثة أيام عقب مواجهة الإسماعيلى.

    وأبدى هنرى ميشيل، خلال اجتماعه باللاعبين، عدم رضاه عن مستواهم، وأنه كان يتوقع الأفضل، وهدد بتوقيع عقوبات قاسية على أى لاعب غير ملتزم. من جانب آخر، حرص «عبدالرحيم محمد» على معالجة اللاعبين نفسياً، وإخراجهم من الحالة النفسية السيئة التى يمرون بها، وطالبهم بالتركيز فى التدريبات أملاً فى استعادة مستواهم. فيما كشف حمادة إمام عن اهتمام لجنة الكرة بمتابعة المنتخبات العربية والأفريقية المشاركة فى مونديال الشباب، بحثاً عن لاعبين مميزين.
    فى سياق آخر، يترقب مجلس الإدارة غداً «الثلاثاء» حكم محكمة القضاء الإدارى فى الطعن المقدم من مرتضى منصور، رئيس النادى السابق، ببطلان انتخابات مجلس الإدارة.


    _________________
    @@@ADHAM@@@

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 17, 2018 4:32 am