ZaY.EL7elm

اجمل منتدى على الاطلاق لعشاق الرومانسيه و الحب


    الأهلى يعاود مفاوضات التجديد مع «إينو والسيد».. وعبدالحفيظ منسقاً للجنة الكرة

    شاطر
    avatar
    الأدهم
    ادارت المنتدي
    ادارت المنتدي

    عدد المساهمات : 86
    تاريخ التسجيل : 11/09/2009
    العمر : 31

    الأهلى يعاود مفاوضات التجديد مع «إينو والسيد».. وعبدالحفيظ منسقاً للجنة الكرة

    مُساهمة من طرف الأدهم في الإثنين سبتمبر 28, 2009 4:31 am

    منح هادى خشبة، مدير الكرة بالنادى الأهلى، الثلاثى الأجنبى جيلبرتو وأمير سعيود وفرانسيس، إجازة لمدة أسبوع خلال فترة توقف بطولة الدورى بدلاً من أربعة أيام مثل باقى زملائهم.

    وشدد خشبة على اللاعبين بضرورة العودة إلى القاهرة فى الموعد المحدد، وإلا سيتعرض المخالف للغرامة المالية وفقاً لما تنص عليه لوائح الفريق.

    يأتى هذا فى الوقت الذى قرر فيه الجهاز الفنى إقامة تدريبات الفريق على فترتين صباحاً ومساءً، للحفاظ على معدلات لياقة اللاعبين بدنياً، فيما رفض حسام البدرى، المدير الفنى، فكرة إقامة معسكر مغلق خارج القاهرة خلال فترة التوقف، مكتفياً بالمباريات الودية الثلاث التى يلعبها فريقه، خوفاً من إصابة اللاعبين بالملل نتيجة كثرة المعسكرات، خصوصاً أن الفريق سبق أن خاض فترة إعداد قوية فى ألمانيا ثم شارك بعدها فى دورة ويمبلى الودية بلندن.

    ووافق الجهاز الفني علي طلب جمال محمد علي، المدير الفني لبترول أسيوط، علي إقامة مباراة ودية مع الفريق، فيما يفاضل الجهاز بين الترسانة وجاسكو والشرقية للدخان للعب مباراتين وديتين أخريين.

    ويرغب البدرى فى أن تكون المباريات سهلة فنياً على اللاعبين، باعتبارها فترة إعداد لهم من أجل تجهيزهم بالشكل المناسب. من ناحية أخرى، كشف هادى خشبة عن بدء مرحلة جديدة من المفاوضات مع الثنائى أحمد السيد والمعتز بالله إينو خلال الأيام القليلة المقبلة مستغلاً فترة التوقف، وأوضح أنه أبلغ اللاعبين بشروط النادى المالية فى الجلسة التى سبق أن عقدها معهما، ويتبقى الاتفاق حول باقى التفاصيل.

    وأشار إلى أنه اتفق مع عماد متعب على الانتظار لحين عودته للملاعب حتى يستأنف معه مفاوضات التجديد، لافتاً إلى أنه اتفق مع محمد بركات على الاجتماع معه بعد الانتهاء من مباراة المنتخب أمام زامبيا فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم للانتهاء من مسألة تجديد عقده. وحول فترة الانتقالات الشتوية واللاعبين الجدد المراد التعاقد معهم، قال خشبة إنه اتفق مع لجنة الكرة على تأجيل ملف اللاعبين الجدد فى الوقت الراهن حتى شهر يناير المقبل.

    فى شأن مختلف، قررت لجنة الكرة، برئاسة حسن حمدى، تعيين سيد عبدالحفيظ منسقاً عاماً للجنة الكرة بدلاً من هادى خشبة، وسيبدأ مهام عمله بداية من غدٍ «الثلاثاء».


    _________________
    @@@ADHAM@@@

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يونيو 20, 2018 5:48 am