ZaY.EL7elm

اجمل منتدى على الاطلاق لعشاق الرومانسيه و الحب


    عبدالرحيم محمد يطالب مجلس الزمالك بتحديد مصيره.. وينتقد «اختيارات» هنرى ميشيل

    شاطر
    avatar
    الأدهم
    ادارت المنتدي
    ادارت المنتدي

    عدد المساهمات : 86
    تاريخ التسجيل : 11/09/2009
    العمر : 31

    عبدالرحيم محمد يطالب مجلس الزمالك بتحديد مصيره.. وينتقد «اختيارات» هنرى ميشيل

    مُساهمة من طرف الأدهم في الأحد سبتمبر 27, 2009 4:39 am

    طلب عبدالرحيم محمد، المدرب العام للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، من مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس، تحديد مصيره من البقاء أو الرحيل بعد علمه برغبة الفرنسى هنرى ميشيل، المدير الفنى، بتعيين مساعد أجنبى حتى يبعد أعضاء المجلس عن التدخلات فى اختصاصاته.
    ومنح المدرب العام مجلس الإدارة مهلة، خلال فترة توقف الدورى، حتى يحسم قراره بشكل نهائى .
    ووفقاً لمصدر مسؤول، فإن ميشيل كان قد طلب تعيين مساعد فرنسى عقب توليه المسؤولية، إلا أن حازم إمام طالبه بالتعاون مع عبدالرحيم محمد، من أجل مصلحة الفريق. وكانت الفترة الماضية قد شهدت انقساماً داخل الجهاز الفنى، بسبب تضارب الاختصاصات، واعتماد المدير الفنى على مواطنه سينيه، مدرب اللياقة البدنية، على حساب عبدالرحيم، فضلاً عن إشرافه على تدريبات حراس المرمى.

    وأوضح المصدر -الذى رفض ذكر اسمه- أن أعضاء المجلس سيبحثون مع ميشيل تحديد اختصاصات أفراد الجهاز المعاون. كان عبدالرحيم محمد قد انتقد هنرى ميشيل خلال جلسته مع المهندس رؤوف جاسر، نائب رئيس النادى، بنادى المعادى فى حضور حسين عبدالمنعم، مدير الفريق، وإبراهيم يوسف، عضو المجلس،

    واعترض عبدالرحيم محمد على إصرار المدير الفنى على الدفع بأحمد غانم سلطان فى مركز الظهير الأيمن ورحيم أيوا فى الوسط المدافع، وعدم الدفع بأحمد جعفر بجوار عمرو زكى خلال لقاء الإسماعيلى الأخير. واعترف عبدالرحيم خلال الجلسة بعدم وجود انسجام بين اللاعبين سواء داخل أو خارج الملعب، وطالب بإقامة معسكر داخلى أو خارجى لإنقاذ الفريق ومعالجة المشاكل والأخطاء.

    من جهة أخرى، يبحث مجلس الإدارة خلال جلسته بعد غد «الإثنين» إعادة تشكيل لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام، لانشغال أعضائها أحمد عبدالحليم بتدريب فريق مصر المقاصة بدورى القسم الثانى.. وجمال عبدالحميد بالإشراف على قطاع الناشئين بنادى حرس الحدود، ويدرس المجلس تعيين أحمد مصطفى وطه بصرى للاستفادة من خبراتهما، فيما يدرس مجلس الإدارة اقتراحاً بتعيين إبراهيم يوسف، عضو المجلس، مشرفاً على الفريق خلال المرحلة المقبلة، ليكون حلقة وصل بين المجلس من جهة والجهاز الفنى واللاعبين من جهة أخرى.

    وينتظر أن يوجه المجلس دعوة لهنرى ميشيل لحضور جانب من جلسة الإثنين المقبل، لمناقشته فى التصريحات التى أدلى بها عقب مباراة الإسماعيلى بأنه لا يعد بالدورى، وأنه حضر لبناء فريق فى ظل وجود لاعبين دوليين يحصلون على مبالغ مالية طائلة مثل عمرو زكى وميدو وشيكابالا وعبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف وهانى سعيد.


    _________________
    @@@ADHAM@@@

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 23, 2018 3:14 am