ZaY.EL7elm

اجمل منتدى على الاطلاق لعشاق الرومانسيه و الحب


    الأهلى يُحلّق وحيداً فى القمة.. وبركات يغيب ١٠ أيام

    شاطر
    avatar
    الأدهم
    ادارت المنتدي
    ادارت المنتدي

    عدد المساهمات : 86
    تاريخ التسجيل : 11/09/2009
    العمر : 31

    الأهلى يُحلّق وحيداً فى القمة.. وبركات يغيب ١٠ أيام

    مُساهمة من طرف الأدهم في الجمعة سبتمبر 25, 2009 5:42 am

    أبدى الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى ارتياحه بعد الفوز الثمين على بترول أسيوط بهدف للاشىء، سجله نجمه محمد أبوتريكة فى المواجهة التى جمعت الفريقين مساء أمس الأول على أرض ملعب استاد الكلية الحربية، ورفع به الفريق رصيده إلى ١٤ نقطة منفرداً بالقمة.

    وعقب اللقاء أجهش هانى العجيزى مهاجم الفريق فى البكاء داخل غرفة خلع الملابس لإضاعته العديد من الفرص السهلة وهو على بعد أمتار من المرمى، إلا أن حسام البدرى المدير الفنى وباقى زملائه حرصوا على تهدئته، وامتدح البدرى جهده خلال اللقاء، إلا أن الحظ عانده فى أكثر من فرصة.

    وحرص المدير الفنى على عقد جلسة داخل غرفة الملابس مع لاعبيه، هنأهم خلالها على المجهود المضاعف الذى بذلوه طوال الشوطين مما أسهم فى خروجهم بنقاط اللقاء الثلاث، وأشاد البدرى بالمستوى الذى ظهر عليه الثلاثى محمد أبوتريكة وأحمد حسن وشريف عبدالفضيل، وقال للاعبيه إنهم نجحوا فى تحقيق ما كان يأمله فى هذه المرحلة قبل توقف الدورى، وهو احتلال قمة المسابقة بفارق النقاط وليس الأهداف فقط.

    ورفضت الجماهير مغادرة الملعب قبل أن تحتفل بلاعبيها كعادتها عقب كل مباراة، وحاول رجال الأمن إخراجهم لمنع أى تكدس أمام أتوبيس اللاعبين، لكنهم أصروا على البقاء وتعهدوا بالالتزام بالتعليمات الأمنية، ونال الثنائى محمد أبوتريكة وأحمد حسن النصيب الأكبر من هتافات الجماهير التى أشادت بأدائهما الرجولى خلال اللقاء.

    من جانبه، قال علاء ميهوب المدرب العام: كان هدفنا من اللقاء الحصول على النقاط الثلاث، واعتلاء القمة حتى يهدأ بالنا خلال فترة التوقف، ولعبنا للفوز من البداية، وكنا ندرك تماماً أن اللعب أمام بترول أسيوط صعب جداً، نظراً لما يضمه الفريق من لاعبين مميزين، فضلاً عن وجود الدكتور «جمال محمد على» على رأس الجهاز باعتباره صاحب خبرة فى الدورى الممتاز ولديه القدرة على التعامل مع الفرق الكبيرة، وبالفعل كاد ينجح بترول أسيوط فى تحقيق هدفه من المباراة ويخرج بها إلى التعادل لولا الهدف الذى أحرزه محمد أبوتريكة، والذى حسم الكفة لصالحنا.

    واعترف ميهوب بأن الفوز جاء عن طريق الحل الفردى بسبب الأسلوب الدفاعى للمنافس، مما جعل لاعبينا يرتبكون ويفقدون تركيزهم ويبتعدون عن تنفيذ الجمل التكتيكية التى طلبها المدير الفنى قبل اللقاء.

    وأشار إلى أن الفريق خرج من اللقاء بعدة مكاسب، أهمها المستوى الراقى الذى ظهر عليه أبوتريكة، إلى جانب اكتساب مهاجم جديد هو محمد فضل الذى ظهر بمستوى جيد خلال الفترة التى شارك فيها.

    وأشاد ميهوب بمستوى هانى العجيزى، وقال إنه قدم واحدة من أفضل مبارياته منذ انضمامه للأهلى.

    وأبدى ميهوب رضاه عن أداء الفريق خلال المباريات الست التى خاضها بالدورى. وقال: نجحنا فى احتلال قمة المسابقة بجهاز فنى مصرى.

    فيما انتظم محمد بركات فى برنامج علاجى تحت إشراف الدكتور إيهاب على طبيب الفريق بعد إصابته بالتواء فى كاحل القدم إثر اصطدامه بأحد زملائه أثناء المران قبل الأخير، وأشار الطبيب إلى أن اللاعب يحتاج للتأهيل لمدة عشرة أيام يعود بعدها للملاعب، نافياً وجود أى علاقة بين إصابته الحالية وإصابة الحوض التى تعرض لها من قبل.


    _________________
    @@@ADHAM@@@

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يونيو 20, 2018 5:48 am