ZaY.EL7elm

اجمل منتدى على الاطلاق لعشاق الرومانسيه و الحب


    وفاق سطيف يطلب نصف مليون يورو من الزمالك لبيع «زيايه» بعد مفاوضات الأهلى

    شاطر
    avatar
    الأدهم
    ادارت المنتدي
    ادارت المنتدي

    عدد المساهمات : 86
    تاريخ التسجيل : 11/09/2009
    العمر : 31

    وفاق سطيف يطلب نصف مليون يورو من الزمالك لبيع «زيايه» بعد مفاوضات الأهلى

    مُساهمة من طرف الأدهم في الإثنين سبتمبر 21, 2009 4:49 am

    كثف مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس من مفاوضاته مع الجزائرى عبدالملك زيايه، مهاجم فريق وفاق سطيف الجزائرى، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة، خوفاً من مزايدة الأهلى على الصفقة بعد أن بدأ مسؤولو النادى الأحمر فى الصفقة مؤخراً.

    ومجلس الإدارة بدأ اتصالاته مع مسؤولى وفاق سطيف، فى محاولة لتخفيض المبلغ المطلوب مقابل الحصول على خدمات اللاعب بعد أن اشترط النادى الجزائرى الحصول على نصف مليون يورو لبيع اللاعب، الذى يتصدر قائمة هدافى كأس الاتحاد الأفريقى «الكونفيدرالية»، والذى لفت الأنظار إليه بشدة على مدار البطولة بالإضافة إلى صغر سنه، حيث لم يتجاوز الخامسة والعشرين عاماً.

    كان هنرى ميشيل، المدير الفنى للفريق، قد طلب من الإدارة تدعيم الفريق بمهاجمين جدد على الرغم من وجود الثنائى أحمد حسام «ميدو» وعمرو زكى، بالإضافة إلى شريف أشرف وأحمد جعفر وسيد مسعد إلا أن المستوى السيئ، الذى ظهر عليه لاعبو خط الهجوم دفع المدير الفنى الفرنسى لطلب تدعيم الصفوف بمهاجم آخر يتميز بالسرعة.

    وفى السياق ذاته يبدأ الفريق معسكره المغلق اليوم استعداداً لمواجهة الإسماعيلى غداً ضمن مباريات الجولة السادسة للدورى الممتاز، وحاول هنرى ميشيل، المدير الفنى للفريق، خلال اليومين الماضيين معالجة السلبيات التى ظهرت خلال لقاء الجيش يوم الخميس الماضى والتى أدت إلى الخسارة بهدف نظيف، وشدد على المهاجمين ضرورة استغلال الفرص التى تتاح لهم حتى لا يهدروا مجهود زملائهم.

    من جهة أخرى أكد اللواء صبرى سراج، عضو مجلس الإدارة المتحدث الرسمى للنادى، أن مباراة الفريق أمام الإسماعيلى غداً مذاعة، بعد أن قررت اللجنة السباعية منح التليفزيون فرصة حتى نهاية إجازة العيد، لتوقيع العقود وإسدال الستار على الأزمة، وأشار سراج إلى أن المجلس من الممكن أن يمنع إذاعة المباراة فى حال صدر قرار من اللجنة بذلك.


    _________________
    @@@ADHAM@@@

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 17, 2018 3:50 am