ZaY.EL7elm

اجمل منتدى على الاطلاق لعشاق الرومانسيه و الحب


    الإسماعيلى يختتم استعداداته للزمالك.. وصبحى يقترب من الأهلى

    شاطر
    avatar
    الأدهم
    ادارت المنتدي
    ادارت المنتدي

    عدد المساهمات : 86
    تاريخ التسجيل : 11/09/2009
    العمر : 31

    الإسماعيلى يختتم استعداداته للزمالك.. وصبحى يقترب من الأهلى

    مُساهمة من طرف الأدهم في الإثنين سبتمبر 21, 2009 4:46 am

    اختتم الفريق الكروى الأول بالإسماعيلى استعداداته لمباراته أمام الزمالك المقررة غداً، فى الجولة السادسة للدورى الممتاز، وغادر الفريق الإسماعيلية ظهر اليوم للمبيت فى القاهرة. من جانبه، قال عماد سليمان، المدير الفنى، إن المباراة فى غاية الأهمية بالنسبة لفريقه، وأنه سيخوضها لتحقيق الفوز، وأشار إلى أن غياب عبدالله السعيد للإصابة لن يؤثر لوجود لاعبين آخرين يستطيعون القيام بدوره، وأكد أنه سيعتمد على مهاب سعيد كبديل للسعيد.

    واطمأن الجهاز الفنى على سلامة عبدالله الشحات وأحمد على وتأكدت مشاركتهما فى اللقاء منذ البداية، فيما فضل عماد سليمان عدم الدفع بالمهاجم التونسى محمد السليتى لعدم اكتمال لياقته وسيكون يوسف جمال ضمن البدلاء بعد تماثله للشفاء وظهوره بمستوى طيب.

    من جهة ثانية، أعلن مسؤولو النادى بصفة نهائية عدم المشاركة فى بطولة شمال أفريقيا.. وأكد نصر أبوالحسن، رئيس النادى، أن القرار لا رجعة فيه وأن السبب راجع إلى التعنت الواضح من لجنة المسابقات مع الفريق، وعدم تأجيل لقاء طلائع الجيش الذى سيلى مباراة الدور التمهيدى أمام الاتحاد الليبى.

    وفى سياق آخر، أعلن مسؤولو النادى أنهم أغلقوا ملف المفاوضات مع محمد صبحى، حارس المرمى، بشأن تجديد عقده بعد أن رفضوا كل شروط الحارس.

    و الحارس بات قريباً من الانضمام للأهلى فى يناير المقبل، وأن رئيس النادى ينتظر هدوء الأوضاع حتى يتخذ قرار بيع الحارس للأهلى للاستفادة من المقابل المادى.


    _________________
    @@@ADHAM@@@

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 15, 2018 3:06 am