ZaY.EL7elm

اجمل منتدى على الاطلاق لعشاق الرومانسيه و الحب


    الأهلى يستأنف تدريباته استعداداً للبترول.. وضغوط على «متعب» لتجديد تعاقده

    شاطر
    avatar
    الأدهم
    ادارت المنتدي
    ادارت المنتدي

    عدد المساهمات : 86
    تاريخ التسجيل : 11/09/2009
    العمر : 31

    الأهلى يستأنف تدريباته استعداداً للبترول.. وضغوط على «متعب» لتجديد تعاقده

    مُساهمة من طرف الأدهم في الإثنين سبتمبر 21, 2009 4:42 am

    تزايدت الضغوط من جانب لجنة الكرة بالنادى الأهلى، على مهاجم الفريق والمنتخب الوطنى عماد متعب، لتجديد تعاقده مع النادى فى ظل الاختلاف الشديد بين الجانبين على بعض النقاط،
    و اللجنة وسطت بعض الشخصيات ورجال الأعمال للضغط على متعب لتجديد عقده الذى ينتهى نهاية الموسم المقبل، خاصة بعد أن وافقت اللجنة مؤخراً على طلب اللاعب بوضع شرط يسمح له بالاحتراف فى أوروبا إذا جاءه عرض مناسب.

    ومن جهته، أكد عدلى القيعى، مدير إدارة التسويق والاستثمار بالنادى، أنه عقد جلسة مؤخراً مع اللاعب بحضور أحد أعضاء مجلس الإدارة، وتمت مناقشته فى تجديد تعاقده، وأرجأ اللاعب موافقته لحين عودته للمشاركة فى مباريات الفريق.

    ونفى القيعى ما تردد مؤخراً فى الصحافة الكويتية حول اقتراب عماد متعب من الانتقال لفريق العربى الكويتى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل مليون دولار.

    على صعيد متصل، أكد د. إيهاب على، رئيس الجهاز الطبى للفريق، أن متعب لا يعانى من أى مشكلة طبية حالياً، وجاهز للمشاركة فى مباريات الفريق، كما أنهى كذلك برنامجاً تأهيلية مكثفاً لرفع مستواه البدنى تحت إشراف مدرب الأحمال محمد أبوالعلا.

    وعن حالة باقى المصابين، أكد د. إيهاب على، أن قائمة المصابين فى الفريق لا تضم حالياً سوى الظهير الأيسر وائل شفيق، الذى يعانى من شد فى العضلة الخلفية، وعطية البلقاسى الذى كان يعانى من الإصابة نفسها إلا أنه بدأ فى التعافى منها وسيدخل التدريبات الجماعية مع الفريق اليوم،

    وفى شأن آخر، يستأنف الفريق الأول مساء اليوم، تدريباته على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة استعداداً لمباراة لجولة السادسة لبطولة الدورى الممتاز المهمة أمام بترول أسيوط والمزمع إقامتها بعد غدٍ الأربعاء على أرض ملعب الكلية الحربية،

    ويركز المدير الفنى للفريق حسام البدرى خلال المران، على شرح بعض الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون، خاصة خط الدفاع وحارس المرمى خلال المباراتين السابقتين أمام طلائع الجيش والمصرى، وتسببت فى دخول ثلاثة أهداف مرمى الفريق.

    ويعقد حسام البدرى جلسة خاصة مع لاعبيه قبل التدريب لعلاج مشكلة افتقاد اللاعبين للتركيز فى الشوط الثانى من المباراة، وهى المشكلة التى ظهرت خلال مباراتى الفريق الأخيرتين، كما يشرح المدير الفنى للاعبيه نظرياً نقاط القوة والضعف فى صفوف المنافس فريق بترول أسيوط.

    وفى شأن آخر، استعان المجلس القومى للرياضة بلاعب وسط الفريق والمنتخب الوطنى الأول محمد أبوتريكة، لتصوير أحد الإعلانات الخاصة بالدعاية لكأس العالم للشباب التى تستضيفها مصر ابتداء من ٢٤ الجارى وحتى الـ١٦ من الشهر المقبل، ويدعو فيه أبوتريكة الشباب لممارسة الرياضة والتعريف بقيمتها وفوائدها الكثيرة للإنسان.


    _________________
    @@@ADHAM@@@

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 23, 2018 3:23 am