ZaY.EL7elm

اجمل منتدى على الاطلاق لعشاق الرومانسيه و الحب


    الهزيمة الثانية للزمالك بقدم (أديبايور) الطلائع

    شاطر
    avatar
    noura mohamed
    مشرفه
    مشرفه

    عدد المساهمات : 73
    تاريخ التسجيل : 13/09/2009
    العمر : 30

    الهزيمة الثانية للزمالك بقدم (أديبايور) الطلائع

    مُساهمة من طرف noura mohamed في الخميس سبتمبر 17, 2009 4:58 pm

    لقي الزمالك هزيمته الثانية في الدوري الممتاز هذا الموسم ، وخسر أمام طلائع الجيش بهدف في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على استاد الكلية الحربية بالقاهرة في المرحلة الخامسة من المسابقة.

    أحرز هدف الطلائع والمباراة الوحيد المهاجم التوجولي دودزي المنضم حديثا إلى الطلائع ، وذلك في الدقيقة 60 من المباراة ، وهو أول أهداف هذا اللاعب في الموسم الحالي.

    بهذه النتيجة يتوقف رصيد الزمالك عند سبع نقاط ويحتل المركز الرابع ، متفوقا بفارق الأهداف عن الطلائع الذي يملك الرصيد نفسه من النقاط ويأتي في المركز الخامس.

    وكان الزمالك قد لقي هزيمته الأولى في المسابقة أمام بتروجيت بهدفين لهدف في إطار المرحلة الثانية التي أقيمت يوم 20 أغسطس الماضي.

    جاءت المباراة متوسطة المستوى من الفريقين ، لعب الزمالك خلالها بـ"تكاسل" هجومي شديد ظهر من خلاله عدم تأقلم اللاعبين الجدد مع باقي زملائهم ، وعلى رأسهم أديكو وإبراهيما أيوه ، لدرجة أن الجماهير صاحت ضد الأول لدى خروجه بديلا في الشوط الثاني!

    ولعب الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني للزمالك برأسي حربة في بداية المباراة هما عمرو زكي وشريف أشرف ، غير أن الانسجام بدا منعدما بينهما ، إلى أن أشرك ميشيل مهاجمه أحمد حسام "ميدو" في الشوط الثاني في وقت كان فيه الزمالك متأخرا بالهدف الوحيد ، غير أنه لم يقدم شيئا.

    أما الطلائع فقد صحح كثيرا من أخطاءئه الدفاعية في مباراته الماضية مع الأهلي التي انتهت بفوز الأخير 4-2 ، وظهر الفريق بصورة متماسكة دفاعيا ، بدون القيام بمغامرات هجومية لا داعي لها!
    avatar
    الأدهم
    ادارت المنتدي
    ادارت المنتدي

    عدد المساهمات : 86
    تاريخ التسجيل : 11/09/2009
    العمر : 31

    رد: الهزيمة الثانية للزمالك بقدم (أديبايور) الطلائع

    مُساهمة من طرف الأدهم في الجمعة سبتمبر 18, 2009 5:28 am

    شكرا على الموضوع نورا ومبروك لطلائع


    _________________
    @@@ADHAM@@@

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 23, 2018 3:21 am