ZaY.EL7elm

اجمل منتدى على الاطلاق لعشاق الرومانسيه و الحب


    أهلى القمة «الجامح» يواجه تحدى المصرى «المتجدد»

    شاطر
    avatar
    الأدهم
    ادارت المنتدي
    ادارت المنتدي

    عدد المساهمات : 86
    تاريخ التسجيل : 11/09/2009
    العمر : 31

    أهلى القمة «الجامح» يواجه تحدى المصرى «المتجدد»

    مُساهمة من طرف الأدهم في الأربعاء سبتمبر 16, 2009 9:06 am

    يحل الفريق الكروى الأول للنادى الأهلى ضيفاً على نظيره المصرى فى المباراة المقررة اليوم على أرض ملعب استاد بورسعيد ضمن منافسات الجولة الخامسة لمباريات الدورى الممتاز.

    دائماً ما تحفل لقاءات الفريقين فى بورسعيد بالإثارة والندية بسبب الحماس الجماهيرى، ويرغب الأهلى فى العودة بالثلاث نقاط للاحتفاظ بصدارة الدورى الذى يعتليه برصيد ١٠ نقاط.

    فى المقابل يحاول أنور سلامة، المدير الفنى الجديد للمصرى، إثبات جدارته وانتشال الفريق من الحالة السيئة التى سيطرت عليه طوال الفترة الماضية وإعادته إلى المركز الثانى عشر فى الجدول برصيد ثلاث نقاط.

    وبخلاف مواجهة الفريقين، هناك مباراة أخرى بين حسام البدرى وأنور سلامة، وكلاهما يرغب فى التفوق على الآخر.

    الفريقان أعدا العدة جيداً للمواجهة وحشدا أسلحتهما، ففى الأهلى أعاد حسام البدرى كلاً من محمد بركات وحسام عاشور للتشكيل الأساسى، وشدد المدير الفنى على لاعبيه خلال المران الأخير بضرورة التركيز خلال الـ٩٠ دقيقة واستغلال أنصاف الفرص التى تسنح لهم أمام مرمى المنافس، وطالب البدرى الثنائى إينو وأحمد حسن بالتسديد على المرمى من مختلف الزوايا، كما طالب لاعبيه بعدم الالتفات لهتافات جماهير المصرى التى ستحاول إخراجهم عن تركيزهم.

    وينتظر أن يمثل الأهلى فى اللقاء كل من أحمد عادل عبدالمنعم، وأحمد على وشريف عبدالفضيل ووائل جمعة وسيد معوض وأحمد حسن (بركات) وإينو وحسام عاشور وأحمد فتحى وهانى العجيزى وفرانسيس.

    وعلى الجانب الآخر، استعد المصرى جيداً للقاء، ويأمل أنور سلامة تحقيق الفوز ليكون بمثابة بداية قوية مع الفريق لكسب ثقة جماهير بورسعيد.

    وخاض المصرى عدة لقاءات ودية اطمأن خلالها أنور سلامة على الحالة الفنية والبدنية للاعبيه، وركز على تحفيظ لاعبيه الخطة التى سيؤدى بها اللقاء، التى ستعتمد على التأمين الدفاعى مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة لاستغلال سرعة أحمد فوزى ومحمد الأدهم فى الجهة اليمنى، وأحمد شديد ووجيه عبدالعظيم فى الجهة اليسرى، وكلف المدير الفنى محمد جودة ببعض المهام الهجومية، كما استقر على الدفع بالثنائى إبراهيم الهلالى وأحمد عثمان فى الهجوم.

    وعكف أنور سلامة خلال الفترة الماضية على تصحيح أخطاء المدافعين، وشدد سلامة على لاعبيه بضرورة الالتزام بالمهام الدفاعية ومراقبة مفاتيح لعب الأهلى المتمثلة فى أحمد حسن وبركات وفرانسيس وسيد معوض.

    وارتفعت معنويات لاعبى الفريق بعد عودتهم للعب على ملعب بورسعيد، بالإضافة إلى وعد مجلس الإدارة بصرف مكافأة خاصة لهم فى حالة فوزهم على الأهلى.

    وينتظر أن يخوض المصرى المباراة بتشكيل يضم كلاً من: جورج أوا وأسامة العزب وأحمد سعيد وحسام عبدالمنعم وأحمد فوزى ومحمد الأدهم وأحمد شديد ووجيه عبدالعظيم ومحمد جودة وإبراهيم الهلالى وأحمد عثمان.


    _________________
    @@@ADHAM@@@

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 17, 2018 10:13 am