ZaY.EL7elm

اجمل منتدى على الاطلاق لعشاق الرومانسيه و الحب


    وعود وهدايا للصحفي منتظر الزيدي

    شاطر
    avatar
    noura mohamed
    مشرفه
    مشرفه

    عدد المساهمات : 73
    تاريخ التسجيل : 13/09/2009
    العمر : 30

    وعود وهدايا للصحفي منتظر الزيدي

    مُساهمة من طرف noura mohamed في الأربعاء سبتمبر 16, 2009 6:09 am

    وعد الزعماء العرب ورجال الاعمال بتقديم هدايا للصحافي منتظر الزيدي الذي رشق الرئيس الاميركي السابق جورج بوش بحذائه بينها اموال وسيارات وذهب وفضة وشقة، وذلك قبل ايام من الافراج عنه.

    وقال ضرغام الزيدي شقيق منتظر في منزله القديم في شارع الرشيد "لقد تلقى شقيقي وعودا بمنحه اموالا"، مؤكدا ان "امير قطر وعد بتقديم حصان ذهبي، فيما وعد العقيد معمر القذافي بمنحه وسام شرف".

    واضاف وهو جالس في قاعة الضيوف فيما تزين الجدران صورا عدة لشقيقه "هناك اخرون يرغبون في تقديم هدايا مثل سيارات وغيرها".

    ويعتبر كثيرون الزيدي مراسل فضائية "البغدادية" في مرتبة "الابطال" عندما اقدم منتصف كانون الاول/ديسمبر الماضي على رشق بوش بحذائه صارخا "انها قبلة الوداع يا كلب" امام كاميرات وسائل اعلامية عالمية. والقى ابن اخ الزيدي وهو طفل في السادسة قصيدة تكريما لعمه، وتغنى بالحذاء هاتفا، "يعيش الحذاء"، فيما ابدت عائلته افتخارها به.

    ويحظى الزيدي بدعم وتاييد العديد في البلدان العربية وخارجها حيث اقيمت تظاهرات تأييد من الرباط إلى القاهرة مرورا بلندن وغزة. واكتسب شعبية هائلة على مواقع في شبكة الانترنت اهمها "فايس بوك" حيث شكلت 46 الف مشاركة دعما لموقفه.

    وكان حكم عليه في مارس السجن مدة ثلاث سنوات لكن محكمة الاستئناف خفضت الحكم الصادر بحقه الى سنة.

    وتجري في الوقت الحاضر تحضيرات واسعة في منزله ومقر "البغدادية" لاقامة حفل كبير لاستقباله. وقدمت ادارة "البغدادية" شقة اكثر حديثة اكثر اتساعا بدلا من منزله القديم.

    وتلقت العائلة طوال فترة اعتقاله مكالمات هاتفية من اباء يؤكدون استعدادهم تقديم بناتهم للزواج من الزيدي. واكد شقيقه ان عددا من الاحزاب اقترحت ان ينضم اليها في العملية السياسية. وقال ان "ضباطا من نظام الرئيس السابق صدام حسين اتصلوا بنا وقالوا اذا رشح منتظر الى الانتخابات البرلمانية فان الكثير من الناس سيدلون باصواتهم لصالحه".

    وحول رفضه دخول المعترك السياسي، قال "يؤكد منتظر ان ما فعله خطوة وطنية لا يريد ان يستغلها لصالح الجانب السياسي (...) اريد ان ابقى في القلوب لاتهمني المناصب وسابقى سكينا في خاصرة كل من يريد هضم حقوق الشعب العراقي".

    وما يزال الغموض يكتنف مستقبل منتظر، فشقيقه يقول انه يريد انشاء مركز للايتام والارامل بالاموال الموعودة. لكن احد زملائه عبر عن اعتقاده بان الزيدي سيعود واقفا امام الكاميرا كما تلقى عروضا للعمل في لبنان ومصر.


    واكد ان "الزيدي حظى بتعاطف كبير من العراقيين، وهناك اوساط جماهيرية تنتظر خروجه (...) فغالبية الاوسط رحبت بما فعله بغض النظر عن مهنية المسالة".

    بدوره، قال صلاح العبيدي المتحدث الرسمي باسم الزعيم الشيعي مقتدى الصدر ان الزيدي "شجاع في التعبير عن رايه والاسلوب الذي تبناه، رغم ملاحظات الاخرين لقد استطاع ان يعبر عن رايه بصراحة". واضاف ان "اطلاق سراحه، نعتبره انتصارا لكل من يرفض الاحتلال".
    avatar
    الأدهم
    ادارت المنتدي
    ادارت المنتدي

    عدد المساهمات : 86
    تاريخ التسجيل : 11/09/2009
    العمر : 31

    رد: وعود وهدايا للصحفي منتظر الزيدي

    مُساهمة من طرف الأدهم في الأربعاء سبتمبر 16, 2009 9:13 am

    شكرا على هذا الموضوع نورا


    _________________
    @@@ADHAM@@@
    avatar
    noura mohamed
    مشرفه
    مشرفه

    عدد المساهمات : 73
    تاريخ التسجيل : 13/09/2009
    العمر : 30

    رد: وعود وهدايا للصحفي منتظر الزيدي

    مُساهمة من طرف noura mohamed في الخميس سبتمبر 17, 2009 5:07 am

    تحت امرك ياكابتن ومشكور على اهتمامك

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 2:11 am