ZaY.EL7elm

اجمل منتدى على الاطلاق لعشاق الرومانسيه و الحب


    الحرس يتحدى بابيلسا والظروف الصعبة فى جاروا النيجيرية

    شاطر
    avatar
    الأدهم
    ادارت المنتدي
    ادارت المنتدي

    عدد المساهمات : 86
    تاريخ التسجيل : 11/09/2009
    العمر : 31

    الحرس يتحدى بابيلسا والظروف الصعبة فى جاروا النيجيرية

    مُساهمة من طرف الأدهم في السبت سبتمبر 12, 2009 5:51 am

    يواجه الفريق الكروى الأول بنادى حرس الحدود عند الرابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة نظيره نادى بابيلسا النيجيرى فى إطار منافسات الجولة الخامسة لمباريات دور الثمانية (المجموعة الثانية) لكأس الاتحاد الأفريقى «الكونفيدرالية»، وذلك على أرض ملعبا استاد «جاروا» المتواضع فى مباراة لا بديل فيها عن الفوز للحرس إذا كان يرغب فى مواصلة مشواره بالبطولة والتأهل للدور قبل النهائى.

    يدخل حرس الحدود مباراة اليوم وفى جعبته أربع نقاط جمعها من الفوز على بابيلسا نفسه بهدف للاشىء والتعادل مع استاد مالى، فى حين خسر أمام أول أغسطس الأنجولى واستاد مالى، فيما يمتلك بابيلسا ثلاث نقاط فقط، والفوز بدوره يحيى آماله فى التأهل.

    ويواجه طارق العشرى، المدير الفنى للفريق، أزمة كبيرة فى مباراة اليوم، حيث لا يمتلك سوى التشكيلة التى سيخوض بها اللقاء وبديلين، نظراً لحالات الإصابة الكثيرة التى يعانى منها الفريق، والتى وصلت إلى ٦ لاعبين، فضلاً عن إيقاف إسلام الشاطر وأحمد عيد عبدالملك وسفر كامينى للكاميرون لوفاة نجله، وذلك من أصل ٢٣ لاعباً مسجلين فى القائمة الأفريقية.

    وبذل الجهاز الطبى للفريق برئاسة د.رضا الهميمى جهوداً كبيرة، لتجهيز أحمد سلامة وأحمد حسن مكى وأحمد عبدالغنى، الذين تعرضوا لبعض الكدمات خلال التدريبات على الملاعب السيئة فى مدينة بنين التى يقيم بها الفريق، فيما يسابق الجهاز الزمن لتجهيز محمد حليم للمباراة إلا أن الكدمة الشديدة التى يعانى منها فى ركبته تجعل لحاقه بالمباراة أمراً صعباً.

    من جهته، طالب طارق العشرى لاعبيه بتحقيق الفوز فى المباراة وأن يكونوا على قدر المسؤولية، خاصة فى ظل الظروف الصعبة التى تحيط بهم، لاسيما من حيث عدم توفير مسؤولى بابيلسا ملعباً جيداً لتدريبات الفريق، وهو ما يؤكد خوفهم من قوة الحرس، وأن كل هذه الأمور ما هى إلا عقبات لإحباط الفريق عن هدفه الأساسى وهو إحراز النقاط الثلاث لإنعاش آماله فى التأهل.

    وحذر العشرى اللاعبين من التهاون ببابيلسا كونه الفريق الوحيد الذى تغلب عليه الحرس فى البطولة، وكان اللاعبون قد رفضوا طلب الجهاز الفنى منهم الإفطار اليوم وأصروا على الصوم رغم رخصة دار الإفتاء المصرية بجواز إفطارهم كونهم على سفر.

    ومن المنتظر أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل يضم موارمو فى حراسة المرمى وأمامه أحمد عاصم وعبدالرحمن فاروق وعبدالرحمن محيى وأحمد سعيد «أوكا» وفى الوسط محمد مكى وأحمد كمال وميدو والصافى ومحمد حليم، وفى الهجوم أحمد عبدالغنى وبجواره أحمد سلامة أو النيجيرى جامبو.


    _________________
    @@@ADHAM@@@

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 17, 2018 3:46 am