ZaY.EL7elm

اجمل منتدى على الاطلاق لعشاق الرومانسيه و الحب


    فشل الأفارقة فى الإسماعيلى.. وسليمان يرفض إلغاء رواتب اللاعبين

    شاطر
    avatar
    الأدهم
    ادارت المنتدي
    ادارت المنتدي

    عدد المساهمات : 86
    تاريخ التسجيل : 11/09/2009
    العمر : 31

    فشل الأفارقة فى الإسماعيلى.. وسليمان يرفض إلغاء رواتب اللاعبين

    مُساهمة من طرف الأدهم في السبت سبتمبر 12, 2009 5:21 am

    أبدى عماد سليمان، المدير الفنى للإسماعيلى، عدم قناعته باللاعب المالى كانوتيه الذى خضع للاختبار خلال الفترة الماضية. وأشار سليمان فى تصريحات خاصة إلى أن لاعباً نيجيرياً تحت السن شارك مع فريق الشباب أمام كهرباء الإسماعيلية ودياً، ولم يظهر بالمستوى المأمول. وأضاف المدير الفنى: لن أوافق على قيد أى لاعب بالفريق الأول إلا إذا كان مستواه يفوق اللاعبين الحاليين المسجلين بالقائمة.

    من جهة أخرى، وصلت العلاقة بين عماد سليمان، المدير الفنى، وإيهاب جلال، مدير الكرة، إلى طريق مسدود بعد إصرار الأخير على تطبيق اللائحة المالية، خاصة بند إلغاء الرواتب الشهرية، رغم رفض المدير الفنى. وفى سياق آخر، ينتظر أن يجدد محمد حمص كابتن الفريق عقده خلال الأيام المقبلة لمدة ثلاث سنوات بعد أن توصل لاتفاق نهائى مع إدارة النادى.

    كان حمص قد تلقى وعداً من رئيس النادى، بالحصول على ٩٠٠ ألف جنيه من مقدم عقده السنوى الذي يصل إلى ١.٥ مليون جنيه.. ووفقاً لمصدر مسؤول فإن حمص لن يجدد إلا بعد الحصول على المبلغ المتفق عليه كاشاً، فيما يسعى مسؤولو النادى حالياً لإيجاد حل لتدبير المبلغ اللازم لتجديد عقد اللاعب، خصوصاً أن المبلغ الذى وصل خزينة النادى من صفقة بيع مصطفى كريم قارب على الانتهاء بعد صرف مستحقات العاملين والمدربين بالنادى بجانب صرف جزء من مستحقات اللاعبين المتأخرة.

    ونفى مصدر مسؤول بالنادى تسلم أى مبالغ مالية من الشركة الراعية التى تعاقد معها النادى مؤخراً، وأكد أن الدفعة الأولى من قيمة عقد السنة الأولى البالغة ٤ ملايين جنيه سيتم صرفها عقب لقاء الزمالك طبقاً لما هو محدد بالعقد.


    _________________
    @@@ADHAM@@@

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 17, 2018 10:29 am