ZaY.EL7elm

اجمل منتدى على الاطلاق لعشاق الرومانسيه و الحب


    غضب فى الزمالك لسوء المستوى وأخطاء التشكيل رغم الفوز على الاتحاد

    شاطر
    avatar
    الأدهم
    ادارت المنتدي
    ادارت المنتدي

    عدد المساهمات : 86
    تاريخ التسجيل : 11/09/2009
    العمر : 31

    غضب فى الزمالك لسوء المستوى وأخطاء التشكيل رغم الفوز على الاتحاد

    مُساهمة من طرف الأدهم في السبت سبتمبر 12, 2009 5:10 am

    استعاد الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك ذاكرة الانتصارات، واقتنص ثلاث نقاط غالية بعد فوزه على ضيفه الاتحاد فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الأول على أرض ملعب استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدورى الممتاز.

    ورغم الفوز وحصد الثلاث نقاط، إلا أن جماهير الزمالك خرجت غاضبة بسبب الأداء السيئ والتشكيل الغريب الذى خاض به هنرى ميشيل، المدير الفنى الجديد، اللقاء وهاجمت أحمد غانم سلطان الذى أصر المدير الفنى على الدفع به، فيما أشادت بمستوى الإيفوارى إديكو بعد ظهوره بمستوى جيد فى الشوط الثانى وكذلك زميله رحيم إيوا.

    من جانبه، أبدى هنرى ميشيل سعادته بالفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث، خصوصاً أنها المباراة الأولى له مع الفريق، مشيراً إلى أنه غير راض عن مستوى معظم اللاعبين الذين كان يتوقع منهم الظهور بشكل أفضل.

    وقال ميشيل: من الطبيعى أن يكون الأداء سيئاً فى أول لقاء، لأننى لم أتول مسؤولية الفريق من البداية، كما أن بعض اللاعبين الشباب الذين لم يكونوا متواجدين أثناء فترة إدارتى للفريق قبل موسمين يحاولون إثبات قدراتهم أمامى، وهو ما أثر بالسلب على الأداء بشكل عام.

    وطالب ميشيل بعدم التسرع فى الحكم عليه كمدير فنى للفريق، وأنه يحتاج لفترة حتى يتعرف على إمكانيات جميع اللاعبين، وقال إنه يمتلك نفس الروح التى جاء بها قبل موسمين لبناء فريق جديد يحصد البطولات للزمالك.

    وحول طريقة اللعب التى ينوى التركيز عليها فى المرحلة المقبلة أضاف ميشيل: سألعب بالطريقة التى تمكن فريقى من الفوز بها، ولكن الأهم هو الروح القتالية داخل الملعب، وسأسعى فى المرحلة المقبلة للتأكيد على أهمية حصد النقاط، ولكننى أجد صعوبة كبيرة فى تطبيق طريقة ٤/٤/٢ بسبب إمكانيات لاعبى الوسط التى لا تمكنهم من أدائها بشكل جيد ويحتاجون وقتاً طويلاً للتأقلم عليها.

    وأكد المدير الفنى أنه لم يستقر حتى الآن على التشكيل الأساسى، وأن خروج محمد عبدالشافى ليس له أى مدلول، لأنه مازال فى مرحلة التعرف على اللاعبين، كما طالب ميشيل الجماهير بضرورة الحضور إلى الملعب لمؤازرة الفريق بعد أن لاحظ تراجع الإقبال الجماهيرى فى أول لقاء ليصل إلى ١٠ آلاف متفرج فقط.

    وعلى الجانب الآخر، أشاد محمد نور، المدرب العام للاتحاد، بعودة الروح للاعبين وظهورهم بشكل جيد أمام فريق كبير مثل الزمالك، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد عودة الاتحاد إلى سابق عهده تحت قيادة البرازيلى كابرال الذى تعرف على اللاعبين من خلال اللقاء.

    من جهة ثانية، رفض مجلس إدارة الزمالك صرف مكافآت فوز للاعبين بعد المباراة، واشترط المجلس أن يكون الفريق فى أحد المركزين الأول أو الثانى لصرف المكافآت.

    فيما حصل أحمد الميرغنى لاعب الزمالك على جائزة أفضل لاعب فى المباراة والتى تمنحها الشركة الراعية.

    كما وافق ممدوح عباس، رئيس النادى، على طلب مجلس الإسماعيلى إقامة مباراة الفريقين فى الجولة السادسة من الدورى على أرض ملعب الكلية الحربية لتعذر إقامتها على استاد الإسماعيلية بسبب الاستعداد لكأس العالم للشباب.

    فى شأن آخر، نشبت أزمة فى مقصورة ملعب الكلية الحربية بعد أن فوجئ إبراهيم يوسف، عضو مجلس الإدارة، بعدم وجود مكان لجلوس أعضاء المجلس، خصوصاً أنه يمتلك تذاكر للقاء قام بشرائها على نفقته الخاصة، وأكد أنه سيناقش مع المجلس ضرورة تنظيم الجلوس فى المقصورة بشكل جيد.

    وأشاد شريف أشرف مهاجم الفريق بثقة هنرى ميشيل فى قدراته ودفعه به فى اللقاء، مما جعله يصرف النظر عن فكرة الرحيل، وأشار إلى أن الهدف الذى أحرزه فى مرمى الاتحاد سيكون بداية عودته للتشكيل الأساسى.


    _________________
    @@@ADHAM@@@

    اسير القلوب
    ادارت المنتدي
    ادارت المنتدي

    عدد المساهمات : 100
    تاريخ التسجيل : 19/06/2009
    العمر : 28
    الموقع : مصر

    رد: غضب فى الزمالك لسوء المستوى وأخطاء التشكيل رغم الفوز على الاتحاد

    مُساهمة من طرف اسير القلوب في السبت سبتمبر 12, 2009 5:24 am

    اشطا يا  مان تسلم ايديك  يا   عسل 


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 17, 2018 4:04 am