ZaY.EL7elm

اجمل منتدى على الاطلاق لعشاق الرومانسيه و الحب


    الجهاز الفني لمنتخب مصر ينفي وجود ضغوط للعفو عن زيدان

    شاطر
    avatar
    GoWa..7oDnaK
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 10/09/2009
    العمر : 24

    الجهاز الفني لمنتخب مصر ينفي وجود ضغوط للعفو عن زيدان

    مُساهمة من طرف GoWa..7oDnaK في الجمعة سبتمبر 11, 2009 5:12 am

    نفى الجهاز الفني لمنتخب مصر وجود ضغوط من مسئولين بالاتحاد من أجل العفو عن مهاجم بروسيا دروتموند الألماني محمد زيدان قبل مباراة الفراعنة المقبلة والحاسمة أمام زامبيا بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا 2010.



    وكان حسن شحاتة مدرب المنتخب قد قرر استبعاد زيدان عن تشكيلة الفريق، بعد تخلفه عن معسكر المنتخب الإعدادي قبيل لقاء غينيا الودي، علاوة على عدم رده على الاتصالات الهاتفية للجهاز الفني.



    وقال أحمد سليمان مدرب حراس مرمى المنتخب: "ما يقال عن وجود ضغوط تمارس على الجهاز الفني لإعادة زيدان عارٍ تماماً من الصحة؛ لأن اتحاد الكرة يعطي صلاحيات فنية كاملة لشحاتة وجهازه الفني دون أي تدخل".



    وكانت الفترة الماضية أشارت عدة تقارير إلى وجود ضغوط عنيفة مورست على شحاتة من قبل سمير زاهر لعفو عن زيدان وإعادته مرة أخرى للمنتخب لحاجة الفريق الماسة له الفترة المقبلة.



    ومن جهة أخرى أشار سليمان إلى أن الجهاز الفني للمنتخب قرر إقامة معسكرين أحدهما مفتوح والأخر مغلق يبدأ خلال الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر استعداداً للقاء زامبيا المصري، وأكد أن المنتخب سيعقد لقاءً ودياً ولم يحدد هوية المنتخب بعد.



    ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني بالمجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط، في صراع شرس لخطف بطاقة التأهل للمونديال مع منتخب الجزائر متصدر المجموعة برصيد عشر نقاط.
    [b]






      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يونيو 20, 2018 5:47 am